منتدى امونة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى امونــــــــة اهلا وسهلا بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره

كاتب الموضوعرسالة
امونة
المديرة العامة
امونة

تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره   تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره Icon_minitime1الخميس أبريل 15, 2010 10:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بنات ان شاء الله بخير
اليوم رحت للفيصليه انا وعيلتي وزوجي وبناتي راحوا يتمشون بالاسواق والبرج وانا جالسه عند ولدي عمره 6 سنوات يلعب بالالعاب الي عند المطاعم ويجيه ولد يمكن عمره 11 سنه شكله اجنبي ويسولف مع ولدي قلت بخليه عشان يتقوى ولدي ويعرف يسولف مع الولد لان ولدي خوووووااااف بشكل مااحسيت الاا الفلبينه تصارخ مدااام بيبي انتي اناظر لولدي مافيه شئ والولد يركض وولدي يبكي وش فيه واحس ان عقلي طار وتقول الفلبينيه الولد ضرب ولد انتي بابره او قلم واشوف ايديه قلت يمكن كتب على يده قالت لا مع ظهره واناظر لظهره لقيته مخرم وفيه فتحات وولدي يصارخ ويبكي دم دم وانادي رجل الامن الله يجزاه خير وطيران على المستشفى الي تحت ويهدي فيني قلت يابن الحلال لاتقعد تهدي فيني انا خايفه لايكون مرض ولا وباء وحطه بولدي وطلع 3 اطفال كمان ضاربهم بنفس القلم او الابره مدري وتشوفه الممرضه وحطت عليه كريم وعقمته ويااارب تستر وتلطف بالحال ادعولي يابنات وانتبهوا على اطفالكم والله بغمضت عين وانا عيني عليه صار كذا والله يوفق الفلبينيه وين ماحطت وجهها وهذي صورت البلوزه مخرمه بشكل واضح كانها حرق نار بس الغريب البلوزه الداخليه ماجاها شئ وجسم ولدي كله كانه بط ابر يخررع وهذي البلوزه
تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره 19793542

ملاحظه : والله لاحظت كثيييير اطفال يلعبون مع الخدامات لوحدهم وطبعا الخدامات مايدرون وش بيصير ولا بيلاحطون وطبعا انا خدامتي معي ولاخليت ولدي لحاله رغم انه مو صغير حيل عشان اخاف عليه ومع هذا صار الي صار

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقوووووووووووووووووووووووول
https://amona123.yoo7.com

تعالوا شوفوا وش صار لولدي اليوم ببرج الفيصليه وخذوا العبره *صوره
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العبره إذا جرحت خد مغليها...
» الكعك بال........ تعالوا وشوفوا .......!
» دعاء اليوم